تخفيض سعر النقل لشركة تكسي بغداد من والى مطار بغداد الدولي

0



ترأس وزير النقل الاستاذ كاظم فنجان الحمامي، يوم الاثنين 5/9/2016، اجتماعا موسعا مع ممثل شركة تاكسي بغداد، بحضور مفتش عام الوزارة قيصر احمد ومدير الدائرة القانونية ومعاون مدير عام المسافرين والوفود عبد العظيم عبد القهار، وجرى بحث سبل النهوض بالخدمات المقدمة للمسافرين وتسهيل تنقلهم من والى المطار.

واشار السيد الوزير انه نتج عن الاجتماع جملة من القرارات والتعديلات التي ستضاف الى العقد المبرم في السابق، مشددا انه جرى تخفيض اجور النقل من 10 عشرة الاف الى 5 الاف، على ان لا تتجاوز هذه الاجرة 15 الف في حال ملئت السيارة.

فيما تم تخصيص سيارات مجانية لنقل المرضى والجرحى والمصابين والعجزة وذوي الاحتياجات الخاصة مجانا, ودعا الحمامي الى ضرورة تخصيص عمال لحمل الحقائب ومناولتها من والى سيارات الاجرة ومن دون اي ارهاق للمسافر.

وشدد الحمامي على ان وزارة النقل لا تقف بوجه المستثمر ولا تريد الاضرار بمصالحه الشخصية لكنها لا تسمح لاي كان باستغلال ظروف المواطن العراقي واستثمارها لصالحه، مبينا ان الوزارة ترى ان الغاية الوطنية توجب على الجميع تقديم افضل الخدمات وابسط التسهيلات للمواطن العراقي.

فيما اوصى السيد وزير النقل باعادة صياغة العقد المبرم مع تاكسي بغداد من خلال اضافة مجموعة من التعديلات تصب في صالح المواطن.


للمزيد تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك المسافر العراقي ...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © المسافر العراقي

تصميم الورشه