الخطوط الجوية القطرية توقع اتفاقية تعاون مع فيت جيت الفيتنامية

0
Viet jet air

أعلنت الخطوط الجوية القطرية في 11/10/2017 عن توقيع اتفاقية تعاون تجاري «إنترلاين» مع شركة طيران «فيت جيت» الفيتنامية، حيث تتيح هذه الاتفاقية الفرصة أمام عملاء الناقلة القطرية للسفر من وإلى وجهات عديدة في فيتنام لا تخدمها القطرية مباشرة، وذلك عن طريق استخدام حجز واحد على شبكة وجهات الناقلتين.

وسوف تتيح الشراكة الجديدة للمسافرين من ثماني وجهات محلية داخل فيتنام وإليها، والمزيد من خيارات السفر عبر محطتي الخطوط الجوية القطرية في فيتنام، وهما هو تشي منه وهانوي.

وتتضمن الاتفاقية الوجهات التالية: المدينة الساحلية المعروفة دانانغ، وبان مي ثيوت ودالات وهاي فونغ ونها ترانغ وغو كووك وبليكو، ومدينة فين، ومطار دولي واحد في تايبي.وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسرّنا الترحيب بشركة طيران (فيت جيت) ضمن مجموعة شركات الطيران التي تجمعنا معها اتفاقيات تعاون تجاري؛ حيث تساعدنا هذه الاتفاقيات على تعزيز نمو عدد الركاب في المنطقة وتوفير تجربة سفر مريحة وسلسة لهم.

وستمنح الاتفاقية الجديدة عملاءنا من المدن المحلية في فيتنام المزيد من خيارات السفر المريحة عبر هو تشي منه وهانوي إلى أكثر من 150 وجهة عالمياً على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية».

وأضاف سعادة أكبر الباكر: «يسرّ الخطوط الجوية القطرية الاحتفال بمرور عشرة أعوام على بدء عملياتها في فيتنام، حيث استطعنا تعزيز حضورنا في هذا السوق بفضل الدعم الذي تلقيناه من قبل عملائنا في فيتنام».

ودشّنت الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى مدينة هو تشي منه الفيتنامية في 25 مارس 2007؛ حيث كانت أول شركة طيران خليجية تسيّر رحلات مباشرة إلى أضخم مدينة فيتنامية. وتمت إضافة هانوي إلى شبكة وجهات الناقلة القطرية، التي تعد أسرع شركة طيران نمواً في العالم، في شهر نوفمبر لعام 2010.

وسوف يحظى المسافرون بالمزيد من خيارات السفر إلى فيتنام مع زيادة عدد الرحلات إلى المدينتين ابتداء من 1 يناير 2018، بواقع رحلتين يومياً إلى هانوي و10 رحلات أسبوعياً إلى هو تشي منه.

وقامت الخطوط الجوية القطرية الفائزة بالعديد من الجوائز بتشغيل رحلات إضافية إلى مدينتي هو تشي منه وهانوي مؤخراً، بالإضافة إلى الوجهة السياحية الشهيرة كرابي في تايلاند.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © المسافر العراقي

تصميم الورشه